الجمعة، 23 أغسطس 2013

نشيد مدرستي حديقتي للصف الاول

http://educaton-sa.blogspot.com/2013/08/blog-post_6804.html
نشيد مدرستي حديقتي للصف الاول
كلمات النشيد
مــدرســـتي حـديـقـتـي مدرستي حديقتي وبابها الكتاب أقرأ فيه قصصا وأدرس الحساب في كل صبح نذهب مع الرفاق نلعب   ندرس في صفوفنا وفي المساء نكتب  وفي الطريق أنشدُ عن الأذى سأبعد عني يقول الناس دوما : ولد مجتهد أنا الصغير الصالح بعملي أكافح وفي انتهاء عامنا أنا النشيط الناجح

نشيد مدرستي حديقتي للصف الاول الايتدائي
مــدرســـتي حـديـقـتـي مدرستي حديقتي وبابها الكتابْ أقرأ فيه قصصا وأدرس الحساب في كل صبح نذهب مع الرفاق نلعب   ندرس في صفوفنا وفي المساء نكتب  وفي الطريق أنشدُ عن الأذى سأبعد عني يقول الناس دوما : ولد مجتهد أنا الصغير الصالح بعملي أكافح وفي انتهاء عامنا أنا النشيط الناجح

نشيد مدرستي حديقتي حل كتاب النشاط لغتي الجملية للصف ثاني ابتدائي
مــدرســـتي حـديـقـتـي مدرستي حديقتي وبابها الكتابْ أقرأ فيه قصصا وأدرس الحساب في كل صبح نذهب مع الرفاق نلعب   ندرس في صفوفنا وفي المساء نكتب  وفي الطريق أنشدُ عن الأذى سأبعد عني يقول الناس دوما : ولد مجتهد أنا الصغير الصالح بعملي أكافح وفي انتهاء عامنا أنا النشيط الناجح

تحميل الملف :- http://www.mediafire.com/?wlwo0a0edq6jw0d

0 التعليقات:

إرسال تعليق