الأربعاء، 21 أغسطس 2013

مهارات التربية الاسرية اول ابتدائي الفصل الاول

https://educaton-sa.blogspot.com/2013/08/blog-post_8081.html
مهارات التربية الاسرية اول ابتدائي الفصل الاول
محتويات الملف
وصف طريقة تنظيف أجزاء الوجه. تصنيف أدوات نظافة اليدين والقدمين في القائمة. تطبيق طريقة تنظيف الأسنان على الأنموذج باستخدام الأدوات الملائمة. تطبيق الوضع الصحي في الجلوس ومسك القلم وحمل الحقيبة.

 مهارات التربية الاسرية اول ابتدائي الفصل الاول
 ذكر بعض عبارات التهنئة بالعيد وكيفية الرد عليها. تحديد أوجه التشابه والاختلاف بين عيد الفطر وعيد الأضحى. ذكر دعاء لبس الثوب الجديد الوارد عن النبي صلى الله عليه وسلم. شرح طريقة مساعدة الأم في رعاية المولود مع توضيح التصرفات المؤذية. استنتاج اسباب النجاح. معرفة محتويات العنوان وتحديد عنوان التلميذة. تعبير التلميذة عن نفسها.

 مهارات التربية الاسرية اول ابتدائي الفصل الدراسي الاول
اقتراح حلول لبعض المشكلات التي تعترضها في المدرسة والبيت. تصنيف النقود إلى فئات واستنتاج أهميتها. ذكر أهمية البيت للإنسان. تعدد أفراد الأسرة. تمييز الملابس لخاصة بكل مناسبة ونبذ لتبرج. التعبير عن أهمية الألعاب وطريقة الاهتمام بها. تسمية مكونات المطبخ. إعطاء مثال للترشيد فس استهلاك الماء. استنتاج أهمية الماء من خلال الصور المعروضة.

 تعدد أنواع الحليب ومنتجاته وفوائده. التمييز بين الفواكه والخضراوات من حيث شكلها الخارجي. اختيار وجبة فطور صحية من القائمة. ترتيب أيام الأسبوع. اقتراح أساليب استثماروقت الفراغ. مستوى الأداء

تحميل الملف :- http://www.mediafire.com/?vxdc7yebszzsviw

0 التعليقات:

إرسال تعليق